يرغب في التعاقد مع السفري و3لاعبين من المسابقة الرياضية.. دولة قطر القطري يعد لـ”ثورة” حديثة بلمسة مغربية


يعد نادي دولة قطر القطري لـ”ثورة” حديثة في فريقه الأول تحسبا للموسم القادم، وهذا عقب موسم غير موفق في بطولة دوري “نجوم دولة قطر” احتل فيه الترتيب قبل الأخير، ولم يقوى على مجاراة إيقاع الفرق الأخرى التي تضم في صفوفها عدد من النجوم والأسماء اللامعة.

وعلم “اليوم24” أن النادي القطري يستهدف في خطته الحديثة، جذب عدد من الأسماء الفريدة في غير مشابه الدوريات العربية، من ضمنها لاعبين مغاربة.



وربط الفريق القطري التواصل بمجموعة من وكلاء اللاعبين المغاربة، بهدف الاستفسار عن حالة عدد من الأسماء، خاصة ثنائي وسطي المجال، المهدي برحمة، لاعب القوات المسلحة الملكي، والمهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير، إذ يمايز الفريق القطري بين هذين الإسمين بهدف تدعيم خط وسطه العام القادم.

كما يرغب الفريق أيضاً في تدعيم خطه الخلفي بأسماء مغربية متأقة في الحماية، ويعد بدر بانون، عميد ونجم الرجاء البيضاوي، هو خياره الأول الموسم القادم، وهو الشأن الذي قد يصعب على النادي تحقيقه نتيجة لـ تمسك نادي الرجاء بخدماته، ورغبته في لعب عصبة الأبطال العام القادم.



أما مهندس تلك “الثورة” الحديثة، فيرغب النادي القطري أن يكون مغربيا أيضاً، وقد فتح باب التفاوض مع لاعبه الماضي، ومساعد مدرب الرجاء البيضاوي، يوسف السفري، ويصر على إشرافه على الفريق العام القادم.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة